motawif

من نحن

خدمة حجاج بيت الله الحرام شرف وأمانة

تلتزم شركة مطوف بتقديم خدمة استثنائية للحجاج خلال رحلتهم إلى بيت الله الحرام. مطوف هي المنصة الإلكترونية المعتمدة من وزارة الحج والعمرة لتقديم باقات الخدمات لحجاج دول أوروبا وأمريكا وأستراليا لموسم حج 1443هـ، وهي منصة مملوكة لشركة مطوفي حجاج أوروبا وأمريكا واستراليا العريقة والرائدة في خدمة الحجاج الكرام منذ أكثر من 40 عامًا. وتحرص مطوف على تقديم خدمة عملاء على مستوى عالٍ، فضلاً عن توافر مندوبيها عبر مراكز الاتصال والدردشة الإلكترونية على مدار الساعة.

تتضمن باقات الحج الحصرية التي يقدمها مطوف إصدار تأشيرة الحج الإلكترونية، حيث لن يضطر الحجاج إلى تقديم جوازات سفرهم إلى أي جهة أخرى، ما سيضمن لهم سهولة وسرعة الإجراءات. ونتيجة للشراكات الاستراتيجية التي تربط مطوف مع مختلف الجهات الحكومية السعودية العاملة في قطاع الحج، تتماشى عملية الحجز الإلكتروني التي يؤمنها مطوف مع رؤية السعودية ٢٠٣٠ من خلال دعم التحول الرقمي الحكومي.

تشمل الباقات التي يقدمها مطوف مختلف التفاصيل المتعلقة بالحج، بدءًا من إصدار التأشيرة الإلكترونية، مرورًا ببطاقات السفر المحجوزة مسبقًا وصولًا إلى الغرف الفندقية والنقل والخدمات الأرضية ووجبات الطعام، ما يتيح المجال أمام الحجاج ليتفرغوا تمامًا لأداء فريضتهم. ويفخر فريق مطوف بخدمته ضيوف بيت الرحمن القادمين من دول أوروبا، أمريكا وأستراليا.